بلا عنوان

 عنوان:
كيفية إنشاء أسماء المنتجات التي تبيع وتروي


عدد الكلمات:

672


ملخص:

تعرف على كيفية إنشاء أسماء منتجات لا تُنسى من الكاتب المعروف لين ولفورد الذي ساعد الشركات الكبرى في تسمية منتجاتها وبيعها.



الكلمات الدالة:

اسم المنتج ، كاتب ، بيع ، عظيم ، كلمات ، لوس أنجلوس



نص المقالة:

<span style = "font-weight: bold؛"> ما هو الاسم؟ هل الوردة بأي اسم آخر تباع على أنها حلوة؟ </ span>


تعمل أسماء المنتجات الجيدة كإعلان عن منتجك. إنها تميزك عن منافسيك وتجعل عملائك يعودون إليك لأنهم يتذكرونك ويتذكرون اسم منتجك. هناك فن لتسمية المنتجات ، وجميع أسماء المنتجات الرائعة لها الصفات التالية:


1. تبدو الكلمات مألوفة حتى لو كانت مجموعة كلمات جديدة.

2. مجموعة الكلمات توضح بالضبط ما هو المنتج.

3. يوضح الاسم كيفية عمل / تشغيل المنتج.

4. الاسم يبدو جيدًا على الصفحة وعلى المنتج.

5. الكلمات سهلة اللفظ والصوت لطيف.

6. ينمو الاسم على الناس بمرور الوقت.

7. الاسم مختلف تمامًا عن أسماء المنافسين ولا يتم الخلط بينه وبين المنتجات الأخرى.

8. بعد سماعه مرة واحدة ، يتذكر الناس الاسم الدقيق.

9. إنها تناشد التركيبة السكانية للمنتج.

10. هناك شيء فريد ، غريب ، ممتع ، فكاهي أو أصلي حول الاسم.

11. لا توجد علامات تجارية بنفس الاسم.


<span style = "font-weight: bold؛"> نصائح لإنشاء أسماء المنتجات الرائعة الخاصة بك </ span>

أول شيء تفعله هو الاحتفاظ بقائمة بالأسماء التي تحبها. الآن بجانب كل اسم ، اكتب سبب إعجابك بالاسم. في صفحة أخرى اكتب أسماء المنافسين وما لا يعجبك فيهم. اكتب في الجزء السفلي من الصفحة كيف يمكنك تحسين أسماء منافسيك.


اكتب كل الكلمات التي تصف منتجك على ورقة منفصلة. هل هناك قول أو مصطلح مشابه لما تراه؟ هل هناك كلمات تقفز إليك من الصفحة؟


في صفحة أخرى اكتب ما يفعله منتجك والاحتياجات التي يلبيها. استخدم قاموس المرادفات الحاسوبي لتوليد أفعال إجراءات مماثلة.


عندما تكون في مزاج جيد وفي مكان مريح لطيف ، كما هو الحال في الحديقة أو في مكان ما يعجبك. يعمل الجزء الإبداعي من الدماغ بشكل أفضل عندما تكون في حالة ألفا إيجابية أو تأملية. عندما يكون الدماغ الأيمن هو حالة ألفا ، فإنه يشعل خصائصك التخيلية والإبداعية بالإضافة إلى حدسك. في هذه الحالة سوف تتدفق الأفكار مثل النهر. تجعلك حالة ألفا أكثر قابلية للتفكير الإبداعي ، وتخلق أفكارًا جديدة بدلاً من مجرد معالجة الأفكار القديمة مرارًا وتكرارًا. أحيانًا يصل الناس إلى حالة ألفا أثناء المشي أو القيادة أو الغناء أو السباحة أو الرقص أو اللعب. افعل ما تحب للوصول إلى حالة ذهنية جيدة.


دون تحرير ، اكتب جميع الأسماء الخاصة بمنتجك التي تتبادر إلى الذهن. كن سخيفًا حقًا ، واعرف ما إذا كانت هناك طريقة أكثر تسلية لقول ما تريد. كيف سيقولها ممثل كوميدي عظيم؟ ماذا يرى الفنان؟ ماذا ستسميها خالتك المجنونة؟ أعطها لهجة أجنبية. قلها مثل مراهق. قلها كطفل رضيع أو طفل صغير. هل يتعلق اسم الفيلم أو قول مأثور؟ ما الاغنية التي ستكون على الراديو؟


بمجرد وصولي إلى غرفة اجتماعات مع مدراء تنفيذيين غير مبدعين ولكنهم أرادوا اسم منتج جديد ، سألت ، "البكالوريوس رقم واحد ، إذا كنت أغنية ناجحة على الراديو ، فماذا ستكون؟ لو كنت زهرة كيف تشم؟ إذا كنت كلبا ، ما هي السلالة؟ ماذا تقول سترتدي تيشيرت؟


في ومضة ، خرج بالاسم المثالي للمنتج. استمر في طرح أسئلة سخيفة وفاقة ، وفي النهاية ستحصل على إجابة لصلواتك.


عندما تحصل على اسم جيد ، يبدو الأمر كما لو كنت تسمع خاتم ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية. عندما تقولها للآخرين تضيء أعينهم بالفرح والفهم. إنها مثل أغنية ناجحة ، تريد أن تغنيها مرارًا وتكرارًا.


إذا لم تحصل على أي ردود فعل جيدة ، فقد حان الوقت للعودة إلى لوحة الكتابة أو تعيين محترف يفكر خارج القاموس. ربما البعض مثل لين ولفورد في Freelance Writer الآن ...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع