بلا عنوان

 عنوان:
الإعلان عبر الإنترنت - من الشاشة إلى رؤوسهم


عدد الكلمات:

398


ملخص:

يبدو أن الإعلان على موقع الإنترنت هو موضوع اليوم. واعتقدت أنه بدلاً من تجاهل هذه الحقيقة بحكاية شخصية لا معنى لها ، سأستسلم لضغوط مكتبية أكبر وأكتب عنها.



الكلمات الدالة:

الإعلان على شبكة الإنترنت



نص المقالة:

يبدو أن الإعلان على موقع الإنترنت هو موضوع اليوم. واعتقدت أنه بدلاً من تجاهل هذه الحقيقة بحكاية شخصية لا معنى لها ، سأستسلم لضغوط مكتبية أكبر وأكتب عنها. أنا متوتر ، لكن ها نحن ذا. أوه ، انتظر ، قبل أن أدخل في ذلك أريد أن أخبرك لماذا. السبب في ذلك هو أنني عادة ما أكون ساخرًا بعض الشيء. عندما يفترض أن أبحث عن موضوع ما وأقوم بذلك ، عادة ما أشعر بالقليل من الاشمئزاز. لا أعتقد أن هذا خارج عن الخط ، بالنظر إلى الأشياء التي أقرأها.


ولكن ، اليوم وأنا أقرأ عن الإعلان على موقع الويب ، كان لدي مسحة مألوفة من النسخ الاحتياطي للصفراء في حلقي وكنت أفكر في كيفية التعبير عن تهيجي المحتوم الذي سيتحول حتما إلى جنون كامل. وبعد ذلك ، من بين كل الأشياء ، بدأ هذا المؤلف في التفكير. على الرغم من أنه يتحدث عن الإعلان على موقع الويب ولدي عادةً أنواع من الغضب (شرعي أو غير مشروع ... ربما لا) حول هذا الموضوع المحدد ، فقد بدأت في التعامل مع ما يقوله هذا الشخص. لذلك ، وبدون مزيد من التأخير ، سأخبرك بسرعة عن رأيي في كل هذه الصفقات الإعلانية لموقع الويب على الإنترنت.


لكني سأفعل ذلك مع حكاية. لكن هذه المرة ، إنها ذات صلة. كنا نصنع موقعًا على شبكة الإنترنت لشركة كنت أعمل معها. كان لدينا القليل من المال ولم يكن الداعم المالي الأساسي للمشروع مهتمًا جدًا بالإعلان عبر الإنترنت. أخيرًا ، كان مقتنعًا بإنشاء موقع ويب مخصص لنا ، ولكن بميزانية محدودة. كان الأمر جيدًا ، لكن الميزانية منخفضة جدًا والمصمم الذي حصلنا عليه فعل ذلك تمامًا ، التصميم. حصد العمل الصغير الذي تم وضعه في توليد حركة المرور قدرًا متساويًا من الاستجابة — قليلًا. حسنًا ، لقد تم بيع هذا النشاط التجاري للتو إلى شركة من المعروف أنها تركز بشدة على الجوانب الأخرى للإعلان على موقع الويب على الإنترنت. لقد بذلوا جهودًا كبيرة مع أعمالهم السابقة لتطوير مواقعهم لتلبية احتياجات عملائهم ، واستخدام الروابط المختلفة لجلب العملاء إلى مواقعهم ، وما إلى ذلك. وما إلى ذلك. وأتطلع إلى رؤية التقدم الملحوظ الذي ستحققه الشركة مع شركتهم الجديدة رؤية الاستفادة من تكنولوجيا الإنترنت. أتمنى لهم الأفضل ، لكن ربما لن يكون ذلك ضروريًا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع