بلا عنوان

 عنوان:
كيف تقيس حملتك الإعلانية؟


عدد الكلمات:

518


ملخص:

ليس من السهل قياس نجاح الحملات الإعلانية نظرًا لعدم وجود صيغة تساعدك في حساب مقدار البطاقات البريدية التي تم تحويلها على سبيل المثال إلى دولارات.



الكلمات الدالة:

خدمات طباعة الملصقات الرقمية



نص المقالة:

ليس من السهل قياس نجاح الحملات الإعلانية نظرًا لعدم وجود صيغة تساعدك في حساب مقدار البطاقات البريدية التي تم تحويلها على سبيل المثال إلى دولارات. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا تطبيق طرق التجربة والخطأ ، ولكن حتى هذا لن يوفر لك الرقم الدقيق للمبلغ الذي ربحته من حملتك الإعلانية. ستزودك طريقة التجربة والخطأ فقط بتقدير تقريبي لمقدار العوائد من حيث المبيعات التي جلبتها حملتك الإعلانية لعملك.


قد يخبرك البعض أنه يمكنك تقييم مبيعاتك أو مراقبتها من خلال عدد العملاء الجدد الذين يحصل عليهم عملك كل يوم. ولكن كم عدد أصحاب الأعمال الذين يفعلون ذلك حقًا؟ ربما عدد قليل جدًا وفقط أولئك الذين لديهم أعمال صغيرة جدًا حيث يتكون عملاؤهم من عدد من الأصدقاء والأقارب والجيران الذين يتواصل معهم صاحب العمل حقًا في معظم الأوقات. فكيف يعرف صاحب العمل أن العملاء جدد؟ لا توجد طريقة للإخبار ما لم يقم صاحب العمل بالطبع بفحص كاميرا المراقبة الخاصة به دينياً ويلاحظ الوجوه غير المألوفة التي تدخل مؤسسته. لنواجه الأمر؛ من الصعب جدًا تذكر كل عميل يدخل متجرًا.


إذن ، كيف يمكنك قياس ما إذا كانت حملتك الإعلانية تعمل أم لا؟ وإليك الطريقة: في كل حملة إعلانية لديك منتج أو خدمة معينة ترغب في الترويج لها ، ومن الواضح أن الزيادة في مبيعات هذا المنتج أو الخدمة المعينة ستخبرك بأن حملتك الإعلانية كانت ناجحة. الآن إذا حدث العكس ، فهذا يدل فقط على أنه يجب عليك التفكير في بديل آخر للحملة الإعلانية لمساعدتك في الترويج لمنتجاتك وخدماتك.


هناك طريقة أخرى وهي مقارنة مبيعاتك قبل حملتك الإعلانية وأثناءها وبعدها. ومع ذلك ، لا تتوقع أن تحصل على نتيجة مباشرة نظرًا لوجود بعض محركات الإعلانات التي تستغرق حقًا بعض الوقت قبل التمكن من تحقيق النتيجة. إحدى الطرق لحملة إعلانية فعالة هي تلك التي تقدم فيها الشركة عناصر مخفضة السعر مرتبطة ببعض منتجاتها عالية البيع ، وهي طريقة رائعة في جذب العملاء للاستحواذ على المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة.


هناك أيضًا بعض الشركات التي أقامت عروض يانصيب حيث قاموا بالتخلي عن سيارات مقابل أسعار. ما يفعلونه عادةً هو وضع شريحة على كل عملية شراء لعملائهم. إخبار العملاء أنه كلما زاد مبلغ الشراء زادت كمية تذاكر اليانصيب المقدمة. وبما أن معظم العملاء يرغبون في الفوز بالسعر ، فإنهم يميلون إلى شراء المزيد لكسب المزيد من التذاكر. يتم استخدام هذا النوع من الحملات الإعلانية بشكل عام في مراكز التسوق والشركات الكبرى الأخرى.


أخيرًا ، قبل الشروع في أي حملة إعلانية أو ترويجية ، حاول أن يكون لديك هدف محدد وموجز لما تريد تحقيقه. من المهم أن يتم إرشادك ليس فقط في اختيارك للحملة الإعلانية ولكن أيضًا لتوجيه جميع مساعيك نحو هدفك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع