بلا عنوان

 عنوان:
كيفية الحصول على إعلانات مجانية باستخدام المنتديات على الإنترنت


عدد الكلمات:

392


ملخص:

كيفية الحصول على إعلانات مجانية دائمة لموقعك باستخدام المنتديات عبر الإنترنت.



الكلمات الدالة:

عملاء محتملون مجانيون ، عملاء محتملون ، إعلان ، إعلان عبر الإنترنت ، الاشتراك في العملاء المحتملين ، العملاء المحتملين ، العملاء المحتملين للتسويق متعدد المستويات ، العملاء المحتملون ، عملاء التسويق الشبكي ، الإعلانات المجانية ، البريد الإلكتروني بالجملة ، عملاء البريد الإلكتروني ، المنتديات ، منتديات الإعلان المجانية ، منتديات التسويق عبر الإنترنت



نص المقالة:

هل سبق لك أن أجريت بحثًا على Google ووجدت إجابتك في سلاسل المنتديات؟ حاول كتابة أي سؤال تقريبًا في Google وستجد العديد من الإجابات في سلاسل المنتديات عبر الإنترنت. يتم فهرسة المنتديات بواسطة محركات البحث بجنون! أيضا ، معظم مشاركات المنتدى دائمة. لا يتم حذفها عادة.


إذن كمسوق ، كيف تستخدم قوة المنتديات عبر الإنترنت للترويج لعملك؟ أولاً يجب أن تدرك أن لكل منتدى قواعد صارمة. في معظم المنتديات ، لا يمكنك التسجيل فقط ثم البدء في نشر الإعلانات. سيتم حظرك من معظم المنتديات للقيام بذلك.


أولاً ، ابحث عن المنتديات التي تتعلق بموضوع موقع الويب الخاص بك. ثم انضم إلى هذه المنتديات وابدأ في أن تصبح مساهمًا منتظمًا. أجب عن الأسئلة ، واطرح الأسئلة ، وساهم بمعلومات قيمة دون الترويج لموقعك على الويب.


تسمح لك معظم المنتديات بالحصول على ملف توقيع. هذا شعار قصير سيُضاف إلى نهاية منشوراتك مع اسمك وعنوان url الخاص بموقعك على الويب. استخدم وظيفة التوقيع للترويج لنفسك في المنتديات وليس في نص المنشور.


إذا بدأت في إنشاء منشورات مناسبة ومنتظمة في أفضل المنتديات في مجال عملك ، فسيتم فهرسة ملف التوقيع الخاص بك في محركات البحث باستخدام الكلمات الرئيسية المستخدمة في المنشورات. كما ستبدأ في أن تكون معروفًا كخبير في مجال عملك.


ومع ذلك ، هناك منتديات تسمح بالإعلان الصارخ! تسمى هذه عادة منتديات إعلانية مجانية. تشجعك هذه المنتديات في الواقع على نشر إعلانات صارخة لموقعك على الويب. تتمثل ميزة المنتديات الإعلانية المجانية في أنه يمكنك نشر إعلاناتك كل يوم دون اتهامك بإرسال بريد عشوائي إلى المنتديات. العيب هو أن معظم الناس يذهبون إلى هذه المنتديات لنشر الإعلانات ولا يدخلون في حوار مع الأعضاء الآخرين. لذلك لا يتم مشاهدة إعلانك عدة مرات كما هو الحال في المنتديات الحقيقية. ومع ذلك ، إذا كنت مبدعًا مع عناوينك ، فلا يزال بإمكانك الحصول على زوار حقيقيين لمشاركاتك في منتديات إعلانية مجانية.


إذن ، لديك استراتيجيتان أساسيتان عند استخدام المنتديات للترويج لعملك عبر الإنترنت. الأول هو أن تصبح مساهمًا منتظمًا في منتديات الجودة في مجال عملك. هذا هو أكثر من استراتيجية طويلة الأجل. ثانيًا ، استخدام المنتديات الإعلانية المجانية التي تسمح بالإعلانات. كلا الاستراتيجيتين تعمل. جربهم!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع