بلا عنوان

 عنوان:
كيفية الحصول على حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك


عدد الكلمات:

413


ملخص:

هل تبحث عن المزيد من حركة المرور المستهدفة أو زوار موقع الويب الخاص بك. كيف تعرف الطريقة الدقيقة بالنسبة لك؟



الكلمات الدالة:

حركة المرور ، حركة المرور على موقع الويب ، كتابة موقع الويب لحركة المرور عبر الإنترنت ، التسويق ، استراتيجيات تسويق الأعمال الصغيرة ، كتابة الإعلانات ، الإبداع



نص المقالة:

هناك العديد من الخيارات بالخارج. حركة المرور المدفوعة وحركة المرور المجانية. الآن ، إليك شيء واحد يجب مراعاته. حتى الأشخاص الذين يجيدون الدفع لكل نقرة والمحولين الخبراء لا يزالون يدرجون طرقًا أخرى لحركة المرور في طريقتهم التسويقية. لماذا ا؟ لأنها طريقة للقيام بذلك. بادئ ذي بدء ، سيكسبون المزيد من المال لأن كل هذه الأساليب تعمل بشكل جيد تمامًا. (وإذا كان لديهم تصميم جيد يتميز بتحويل عالٍ مع العملاء المحتملين الباردين ، فيجب أن تكون معدلات التحويل أعلى بكثير عندما يكون العملاء المحتملون دافئين.) كما أنها ليست فكرة جيدة أبدًا أن تضع كل أساليبك في سلة واحدة. يجب عليك تمديد طرق المرور الخاصة بك في كل مرة. بعد كل شيء ، لا تعرف أبدًا متى سيختفي مكان واحد ، وإذا كانت كل حركة المرور الخاصة بك تعتمد على تلك الطريقة ، فأنت في خطر.


ما هو السوق المستهدف وفيه يمكن للزوار البحث في هذا الموقع. هل يوجد سوق دولي لمثل هذا المنتج؟ كل الأشياء ضرورية جدًا قبل البدء في تصميم أي موقع ويب للأعمال. الجمهور هو الخطوة الأساسية في تصميم الموقع وعملية التخطيط.


غالبًا ما يكون الأشخاص المختلفون هم الذين يفوزون في المنافسة. عندما تريد أن تكون في صدارة مجال عملك ، فقد حان الوقت لبدء التخطيط لطرق تجعل عملك مميزًا عن البقية.


الآن ، ضع في اعتبارك هذا السيناريو. إذا كان لديك أشخاص يأتون إلى موقعك ولديهم بالفعل فكرة عن هويتك ، مثل ما يسمعونه ويهتمون بمعرفة المزيد ، فإن وظيفتك لتحويلهم إلى عملاء يدفعون قد أصبحت أسهل كثيرًا. سوف يستجيب الزوار الدافئون ، أو قائمة الاحتمالات الدافئة ، بشكل أفضل بكثير لرسائل المبيعات الخاصة بك. إنهم أيضًا أكثر تسامحًا. قد لا تكون رسائل المبيعات مثالية تمامًا بالنسبة لك للحصول على معدل تحويل لائق. هذا لأنهم يعرفون بالفعل ويحبونك ويثقون بك (ويشترى الأشخاص ممن يعرفونهم ويحبونهم ويثقون بهم) لذلك كل ما عليك فعله هو مطابقة ما تبيعه مع احتياجاتهم.


بعد قولي هذا ، لا أريد أن يصاب أي منكم بالذعر لأنه ليس لديك مجموعة متنوعة من استراتيجيات المرور المعمول بها حتى الآن. بدلاً من ذلك ، اختر تكتيكًا واحدًا للمرور للتركيز عليه (استخدم الأسئلة أعلاه للحصول على فكرة عما يجب أن يكون). بمجرد الحصول على هذا ، اختر واحدًا آخر. وهلم جرا. قبل أن تعرف ذلك ، سيكون لديك الكثير من حركة المرور إلى موقعك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع