بلا عنوان

 عنوان:
كيفية تحسين حالات الطوارئ باستخدام أنظمة مراقبة الطوارئ الميسورة التكلفة


عدد الكلمات:

407


ملخص:

كيفية تحسين حالات الطوارئ باستخدام أنظمة مراقبة الطوارئ الميسورة التكلفة



الكلمات الدالة:

الأعمال الإلكترونية



نص المقالة:

تقرير تنبيه رعاية رعاية المسنين - ليس سراً أن شيخوخة السكان في ازدياد. وليس سراً أن المزيد من الأطفال البالغين سيواجهون تحديات رعاية أقاربهم المسنين ، الذين يعيش الكثير منهم في خوف من العيش بمفردهم بأمان. ومع ذلك ، ما هو اللغز بالنسبة للبعض هو أنه نظرًا لأن مشكلات الشيخوخة أصبحت جزءًا من الحياة اليومية ، فما الذي يتم فعله للمساعدة؟ وماذا يمكن عمله؟

 

حتى الآن ، يترك الكثيرون الأمان للمسنين أنفسهم. ومع ذلك ، فإن هذا ينطوي على العديد من التحديات. على سبيل المثال ، ضع في الاعتبار ثلاث حالات إخبارية حديثة.

 

الشلالات - الأولى تتعلق بامرأة تبلغ من العمر 90 عامًا وجدت ميتة خارج منزلها ، أسفل جدار صخري. وجدها ابن أخيها ، وتوقع أنها ربما خرجت للبحث عن قطتها في المساء وسقطت ، حيث كانت نظارتها ملقاة على الحائط. ولسوء الحظ ، انخفضت درجات الحرارة إلى خانة الآحاد في تلك الليلة.

 

التسمم بأول أكسيد الكربون - في الحالة الثانية ، وجد 'Weird Al' Yankovic والديه متوفين في منزلهما في كاليفورنيا بسبب التسمم بأول أكسيد الكربون. تم العثور على والده على كرسي ، والأم على أرضية الحمام ، وقد اشتعلت حريق حطب مؤخرًا ، وتم العثور على المداخن مغلقة.

 

حريق - وفي الحالة الثالثة ، تم العثور على رجل يبلغ من العمر 89 عامًا ميتًا وسط حريق في منزل في سان دييغو. كان من المعروف أنه يدخن السيجار في كثير من الأحيان أثناء الاسترخاء في جزء من المنزل حيث تم اكتشافه.

 

في كثير من الحالات ، مثل الحالات الثلاث المذكورة أعلاه ، قد تكون أنظمة السلامة المنزلية قادرة على منع الوفيات المبكرة

 

قال ستيف روين ، صاحب أنظمة الأمان Widescope: "تعد أنظمة السلامة المنزلية خيارًا رائعًا ومنخفض التكلفة يجب على العائلات التفكير فيه". "إنهم يحافظون على الاستقلال الذي يريده كبار السن مع توفير الأمان وراحة البال لعائلاتهم."

 

توفر Widescope Security Systems GE. نظام السلامة المنزلية Caregard على الصعيد الوطني. ومع توقع أن يتضاعف حجم سكان الولايات المتحدة الذين يبلغون من العمر 65 عامًا وأكثر خلال الـ 25 عامًا القادمة ، كما أفاد مكتب الإحصاء الأمريكي (SeniorJournal.com 2005) ، فهذا أمر مهم. في الواقع ، يُترجم ذلك إلى أن 1 من كل 5 أميركيين - أو ما يقرب من 72 مليون شخص - يشيخون بحلول عام 2030 وفي حاجة محتملة للمساعدة في حالات الطوارئ ، ولكن لا يحصلون عليها. يجب أن تؤخذ المواقف التي تهدد الحياة على محمل الجد ، خاصة لمن يبلغون من العمر 85 عامًا أو أكبر ، وهم الشريحة الأسرع نموًا من سكان الولايات المتحدة.

 

 

لمزيد من المعلومات حول أنظمة السلامة ، اتصل بالرقم: 8148 736 (866) أو قم بزيارة أنظمة الأمان Widescope عبر الإنترنت على http://www.EmiticalMonitoringSystems.com.



يمكنك تقديم الشكر على المقالات من خلال إعطائنا ارتباطًا بالعودة إلى http://www.BuildWebPage.org على صفحة الروابط الخاصة بك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع