بلا عنوان

 عنوان:
كيفية خفض الحد الأدنى من عروض التسعير الخاصة بك مع Google AdWords


عدد الكلمات:

420


ملخص:

لقد أنفقت الوقت والمال في البحث عن السوق ، والمزيد من الوقت والمال في إنشاء موقع ويب معًا لهذا السوق وعلى استعداد لبدء البث المباشر. قررت إعطاء Adwords فرصة لأنك سمعت الكثير من الأشياء الرائعة عنه.



الكلمات الدالة:

الحد الأدنى لعروض التسعير ، الحد الأدنى لعرض التسعير ، نقاط الجودة ، عروض أسعار adwords



نص المقالة:

لماذا يريد Google Adwords 10 دولارات كحد أدنى للمزايدة؟ هذا سؤال أسمعه طوال الوقت.


لقد أنفقت الوقت والمال في البحث عن السوق ، والمزيد من الوقت والمال في إنشاء موقع ويب معًا لهذا السوق و

أنت على استعداد لبدء البث المباشر. قررت إعطاء Adwords فرصة لأنك سمعت الكثير من الأشياء الرائعة عنه. أنت

اشترك وابدأ في إنشاء حسابك ، وكن متحمسًا مع الترقب لكل تلك الزيارات عالية الجودة الخاصة بك

على وشك الحصول عليه. قمت بوضع الكلمات الرئيسية و Boom! يمنحك Google adwords هذه الرسالة "زيادة الجودة أو تقديم عرض أسعار لـ

10.00 دولارات لتفعيل "ما الذي يحدث هنا !! ؟؟ يا لها من عملية احتيال.


الشيء الذي يميز Google هو أنها تكافئ الصلة بالموضوع وتعاقب مواقع الويب غير ذات الصلة. من يقرر ماذا

ذات الصلة وما هو غير ذلك؟ يعتمد Google على خوارزمية من Google Bot. لقد استخدمت 10 دولارات كحد أدنى لعرض التسعير

على سبيل المثال ، يمكن أن يكون 5 دولارات أو 1 دولار كحد أدنى لعرض التسعير. يجب أن يكون الحد الأدنى لعرض التسعير سنتات وليس دولارات.


كيف تجعل Google Bot صديقك؟ اجعل موقع الويب الخاص بك وثيق الصلة في عيون Google. يتم ذلك من خلال 3 شعب

هجوم. تأكد أولاً من أن مجموعاتك الإعلانية "موضوعية" وتتألف من كلمة رئيسية واحدة ذات أشكال مختلفة.

على سبيل المثال اسم المجموعة الإعلانية -

-------------------------------

خصم على أجهزة الكمبيوتر المحمولة

-------------------------------

الكلمات الدالة:


خصم على أجهزة الكمبيوتر المحمولة

أجهزة كمبيوتر محمولة رخيصة

أجهزة كمبيوتر محمولة ميسورة التكلفة

أجهزة كمبيوتر محمولة رخيصة حقًا


من خلال القيام بذلك ، يتم تنظيم حسابك في مجموعة مترابطة بإحكام من الكلمات الرئيسية التي تسهل عليك الكتابة

إعلانات عن. عندما تكتب إعلانك ، تحبه Google عندما تستخدم الكلمات الرئيسية في إعلانك وكذلك يفعل الباحثون. هذا هو

خطوة أساسية في خفض الحد الأدنى لعروض التسعير الخاصة بك.


أجهزة كمبيوتر محمولة رخيصة الثمن

أجهزة كمبيوتر محمولة مخفضة لتناسب

ميزانيتك. الشحن مجانا

http://www.example.com/


ستعتبر Google هذا الإعلان وثيق الصلة بالكلمات الرئيسية لمجموعتك الإعلانية. ستعمل Google أيضًا على جعل أي كلمة رئيسية غامقة

كتبه الباحث في إعلانك. الأمر الذي سوف يلفت انتباه العميل المحتمل. في المثال أعلاه إذا كان أ

قام الباحث بكتابة الكلمات الرئيسية "أجهزة كمبيوتر محمولة رخيصة الثمن" ، حيث ستظهر جميع حالات الكلمات الرخيصة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في إعلانك

بالخط العريض.


استخدام الكلمات الرئيسية على صفحتك المقصودة


يحب Google والباحثون هذا أيضًا لأنك تركز صفحتك المقصودة حول الكلمات الرئيسية الموجودة

بحثت في كل من Google Bot وسيعتبر الباحث هذا الأمر وثيق الصلة ، بشرط بقاء المحتوى الداعم

عن الموضوع. ستعمل هذه التقنية على زيادة "نقاط الجودة" الخاصة بك والتي بدورها ستؤدي إلى خفض الحد الأدنى لعروض التسعير الخاصة بك.


دعنا نلخص الهجوم ذي الثلاثة شعب لخفض الحد الأدنى لعروض التسعير الخاصة بك.


1. المجموعات الإعلانية "ذات الموضوعات" بإحكام

2. الكلمات الرئيسية في الإعلان

3. الكلمات الرئيسية المستخدمة في الصفحة المقصودة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع