بلا عنوان

 عنوان:
كيف تحمي الاطفال من الاعلانات؟


عدد الكلمات:

414


ملخص:

هل يستطيع أبناؤنا مقاومة التأثير القوي والتطفل للإعلان؟ يمكننا تعليم الأطفال أن يكونوا أكثر أهمية للإعلان ، وتقديمها في شكل جذاب وحتمي.



الكلمات الدالة:

الأطفال



نص المقالة:

ثروة الخيال تولد ثروة من الفرص. الطرق التقليدية لترويج الموقع معروفة جيداً ويتم تطبيقها على نطاق واسع. هنا سنتحدث عن الطرق التي عادة ما يتم تركها خارج الشاشة. وهي تشمل توسيع الفرص القياسية والأساليب المستقلة تمامًا. يمكن أن يكون الارتباط المباشر الذي لا يقول شيئًا في دفتر الزوار أداة فعالة. بالطبع من الأفضل أن تكتب شيئًا ما - على سبيل المثال ، قد تمدح موقعًا يوجد به الكتاب أو على العكس من ذلك أنت حر في انتقاده بشدة. وكأنك بالمناسبة قد تذكر أنك تعرف موقعًا يقدم معلومات حول نفس الموضوع ولكن أكثر إفادة وإثارة للاهتمام. يجب عليك اختيار المواقع التي لديها أكبر عدد ممكن من الزيارات.


إنه يضمن أن إعلانك سيُقرأ من قبل العديد من الأشخاص. الأصول مرة أخرى في الموضة. تقوم معظم خوادم البريد المجانية بإرفاق الإعلانات المدفوعة الخاصة بهم أو الخاصة بشخص آخر أسفل رسالتك. حاول نشر إعلاناتك على لوحات الإعلانات - يجب أن تكون موجزة وغنية بالمعلومات وطبيعية وأن الشيء الرئيسي يثير الاهتمام. ولكن هناك عيبًا واحدًا هنا - لا يمكن للمشرفين ومسؤولي الموقع تحمل المشهدين ومرسلي البريد العشوائي وسيحيلونك إلى هذه المجموعة. لذلك ، سيكون لإعلانك وقت محدد لموقعه هناك. الأساليب المذكورة أعلاه سهلة التنفيذ. الطرق التالية أكثر تعقيدًا ولكنها أكثر كفاءة أيضًا. يمكنك وضع نص جافا سطر واحد على الصفحة الضرورية. سوف يمنحك فرصة غير محسوسة لتنزيل موقع آخر في منطقة بكسل واحد. بسبب هذه الحيلة ، تحصل المواقع الأقل شهرة على حركة المرور من منافسيها الأكثر شهرة. يجب عليك تثبيت عدادات مختلفة عليها.


يحتوي موقعك على قسم به مجموعة متنوعة مثيرة للاهتمام ، وأرشيفات موسيقية ، وأرشيفات برامج وما إلى ذلك. يمكنك إدراج صفحة html مع الوصف أو المساعدة أو جزء جديد من الحكايات في أرشيف البرنامج. يمكنك إضافة عناصر الإطار إلى صفحته وبسببها سيتم تحميل جزء من الوصف من مورد الويب الخاص بك. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات للاختيار من بينها عند الترويج لموقعك. أنت لا تحب الأشياء القياسية - شغل خيالك. الأمر يعود إليك. لكن ضع في الاعتبار موضوع الموقع. سيكون من الغريب رؤية إعلان أغطية الإطارات على موقع السيدات. فقط لا تطرف. يصبح الإعلان مملًا بسرعة كبيرة وبالتالي لا يحظى بالنجاح. اجعل الجودة أولويتك الأولى.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع