بلا عنوان

 عنوان:
الاعلانات التليفزيونية - الاعلانات التليفزيونية


عدد الكلمات:

484


ملخص:

كما تراه في المنتجات التلفزيونية - الإعلانات التجارية - الإعلانات التجارية



الكلمات الدالة:

كما يظهر على التلفزيون ، والإعلانات التجارية ، والإعلانات التجارية ، والإعلان ، والإعلانات التجارية ، والتجارية ، والتلفزيون ، والتلفزيون ، والمتجر ، والتسوق ، كما يظهر في متجر التلفزيون ، مثل الإعلانات التجارية ، والإعلانات التجارية ، ومشاهدة التلفزيون ، كما يظهر على التلفزيون ، والمنتجات التلفزيونية ، والتلفزيون



نص المقالة:

كانت الإعلانات التجارية موجودة منذ فترة طويلة. هل سبق لك أن وجدت نفسك ملتصقًا بمشاهدة التلفزيون والاستماع إلى معلومات حول منتج تلفزيوني جديد؟ لقد رأينا جميعًا هذه الإعلانات وأنا متأكد من أن معظمنا لديه بعض هذه المنتجات في منازلنا. أعلم أن لدي عدة. واو ، هل سينظف ذلك أرضياتي حقًا ويجعلها تبدو جديدة مرة أخرى؟ استخدم الماء للتخلص من كل تلك الجراثيم بالبخار. خمس دقائق فقط في اليوم وسوف تخسر وزنك! كيف لا تريد تجربة هذه المنتجات؟ فقط 19.99 دولار أو 5 أقساط ميسرة 29.99 دولار.


عدد من المشاهير يؤيدون هذه المنتجات. أحد المنتجات التي كانت موجودة منذ فترة هو The Thighmaster الذي أقرته سوزان سومرز. كما أنها تؤيد آلات التمرين الأخرى مثل مسار الجذع ومنتجات التجميل وحتى الأجهزة. لقد تركت سوزان انطباعًا حقيقيًا في عالم الإعلانات التجارية.


المشاهير بالتأكيد يساعدون هذه المنتجات للبيع. هؤلاء هم الأشخاص الذين يمكن أن نتواصل معهم ، وإذا كانوا يؤيدون منتجًا ويضعون اسمهم على المنتج التجاري ، فيجب أن يكون الأمر يستحق الشراء ، أليس كذلك؟


حولت بعض المنتجات الإعلامية المتحدث الرسمي مثل رون بوبيل إلى شخصية مشهورة. يعرف معظم الناس من هو. عندما أسمع اسمه "Set It and Forget It" يتبادر إلى الذهن. تخلص من تلك الدهون من طعامك وابتعد عنها أثناء طهي طعامك. لدي واحدة من المشواة الخاصة به ويجب أن أعترف أنني أحبها! يخرج الطعام رطبًا ولذيذًا. ابتكر رون مجموعة كاملة من منتجات المطبخ المفيدة.


دخل جورج فورمان أيضًا في منتجات "التخلص من الدهون". لدي أيضًا شواية George Forman الخاصة به والتي تعد رائعة لصنع السندويشات والهامبرغر وطهي لحم الخنزير المقدد وأجدها سهلة التنظيف. يبدو أنه يتقن منتجه كل عام بخط جديد.


أنا أحب الإعلانات التجارية ويسهل جذبها. بالتأكيد بعضها مجرد أدوات سخيفة لا نحتاجها حقًا وينتهي الأمر بها في الجزء الخلفي من الخزانة بعد استخدامات قليلة. ماذا عن المنتجات التي تراها يتم الإعلان عنها طوال الوقت والتي كانت موجودة منذ فترة؟ يجب أن يكونوا على مستوى إعلانهم ويفعلون ما يقولونه إذا كان بعض الأشخاص لا يزالون يشترون.


يعد التلفزيون وسيلة قوية جدًا للإعلان عن منتج ما وجعله يوافق عليه أحد المشاهير ويمكن أن يصبح المنتج نجاحًا فوريًا. أصبح الإنترنت أداة أخرى للإعلان عن هذه المنتجات. يجعل الويب عملية الشراء أسهل بالنسبة لنا. إذا دخلت في نهاية إعلان إعلاني ، يمكنك معرفة المزيد عنه عبر الإنترنت. قم بالبحث عن اسم المنتج ويجب أن تكون قادرًا على العثور عليه على الويب. يمكنك حتى العثور على المواقع التي تحتوي على مقاطع قصيرة للمنتج أثناء العمل.


ماذا سيكون المنتج الساخن As Seen On TV Product هذا العام ؟؟؟؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع