بلا عنوان

 كيف تكتب محتوى إعلاني جيد؟


إن كتابة محتوى إعلاني ناجح هو لفت انتباه العميل للوهلة الأولى لأنها تومض من خلال الكتيبات والمنشورات كما لو كانت تتصفح إحدى المجلات وليس كيف يقرؤون الكتب بتركيز. ليس من الضروري أن يقرأ العميل كل سطر من الإعلان ؛ ومن ثم ، يجب أن يكون كل سطر فعالاً ويجب أن ينقل رسالة. لذلك ليس من الضروري كتابة مسألة منطقية فحسب ، بل يجب أيضًا أن تكون إبداعية بدرجة كافية.


أولاً ، يجب كتابة الأمور ذات الصلة والمحددة فقط في الإعلان. يخشى بعض مؤلفي المحتوى فقدان المعلومات والكتابة بقدر ما يمكنهم. سيؤدي هذا فقط إلى عدم اهتمام العملاء بشكل أكبر وسيتم إهدار المساحة. يجب أن يكون أسلوب الكتابة مرتبطًا بنوع المنشور أو الكتيب الذي سيتم كتابته. من المعتاد أن يقرأ القارئ تخطي الأسطر بينهما وهناك احتمال أن يقرأها من أسفل إلى أعلى. من المفيد دائمًا استخدام الكلمات التي تبيع. ولكن مع ذلك ، يجب تنظيم المحتوى بشكل صحيح بحيث يكون العنوان في الأعلى والجسم في المنتصف والخاتمة في النهاية. يمكن كتابة النقاط الرئيسية كعناوين فرعية بخط عريض. يجب أن يناقش الجسم الذي يلي العنوان الفرعي العنوان الفرعي وإذا كان مرتبطًا بأي عنوان فرعي آخر ، فيجب مناقشة هذه النقاط. إذا كان المنتج سيتم مناقشته من الناحية الفنية ، فلا ينبغي أن يكون تقنيًا لدرجة أنه يبدو وكأنه لغة أجنبية لرجل عادي.


الرمي هو تقنية أخرى يمكن استخدامها. تشاكينج هو كتابة قصص صغيرة مع خاتمة في النهاية. يمكن أن يكون لديهم أو لا يكون لديهم اتصال فيما بينهم. من الأفضل عدم اتصالهم ببعض ، لأنه لن يتطلب من القارئ الرجوع إلى الجزء السابق لفهم الجزء الحالي الذي يقرأه. يعمل هذا بشكل جيد عندما تكون هناك صور في الإعلان ويوضح الجزء الصورة. الصورة ثنائية الأبعاد صامتة ما لم تتحدث عنها بعض الكلمات المختارة جيدًا وتحفز العملاء. من الواضح ، أثناء الرمي ، يمكن استخدام العناوين الفرعية لإخراج معلومات مهمة. هناك نقطة أخرى يجب مراعاتها وهي المنتج أو الشركة التي يعتمد عليها المحتوى. افترض أنه إذا كان الكتيب متعلقًا بشركة ما ، فيجب أن يكون أسلوب الكتابة رسميًا.


يجب تجنب الأخطاء الإملائية إلى أقصى حد. إنها تعكس جودة رديئة وتجلب سمعة سيئة للعميل. يجب أن يتحدث التصميم بوضوح وبصوت عالٍ عن المنظمة التي تتم مناقشتها. تخلق المعلومات غير الواضحة والمشتتة وغير المنطقية الوهم بأن الشركة لها نفس الخصائص أيضًا. الكتالوجات هي المصدر الوحيد للإعلان لبعض الشركات ، بسبب قلة الاستثمارات. مثل هذا النوع من كتالوجات الأعمال لن يتطلب الكثير من الكتابة ، فقط وصف المنتج سيفي بالغرض. بدلاً من ذلك ، يمكن للمرء العمل على أحجام الخطوط والألوان وما إلى ذلك.


يجب أن تكون الخطوة التالية هي كتابة معلومات حول جهات الاتصال لشراء المنتج ؛ النماذج التفصيلية هي إقبال كبير. يجب تحديد معلومات الاتصال والعنوان البريدي وعنوان URL لموقع الويب بوضوح. قم أيضًا بتضمين ما إذا كانت الشركة تقبل النقد أو الشيكات أو بطاقات الائتمان. شيء آخر يجب الاهتمام به هو معلومات الاتصال ، والتي عادة ما تكون مكتوبة على النماذج ، والتي يجب إرسالها بالبريد. من الأفضل كتابتها على الإعلان أيضًا حتى يتمكن العملاء من حفظها للرجوع إليها في المستقبل.


بعد كتابة المحتوى النهائي ، حان وقت تنظيمه. بناءً على طلب المنتجات ، قم بترتيبها في تسلسل هرمي ، خاصة عند تصميم كتالوج لأن كل منتج من المنتجات يجب أن يحصل على الاهتمام والاهتمام الذي يستحقه.


من الجيد تدوين الإجراءات التي تم تطبيقها على كل نوع من الإعلانات المكتوبة. وأيضًا احفظ معلومات مثل ما كان العملاء يستهدفونه بنوع الإعلانات ، لاستخدامها لنفس النوع من المنطق في المرة القادمة لعملاء مشابهين. يساعد هذا في إنشاء مخطط لوظيفة مستقبلية.


PPPPP


عدد الكلمات 669

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع