بلا عنوان

 عنوان:
التوضيح في مواد التسويق


عدد الكلمات:

495


ملخص:

في جميع جوانب إنشاء مواد تسويقية لعملك ، يمكن أن تساعد المواد الأصلية والمميزة مع الرسوم التوضيحية الصحيحة في تعزيز منتجاتك.



الكلمات الدالة:

ملصق ، طباعة ، خدمات ، إعلان



نص المقالة:

منذ سنوات ليست كثيرة ، اعتادت الشركات على استخدام الرسوم التوضيحية في موادها التسويقية. لكن اليوم ، يتزايد استخدام الرسوم التوضيحية وتأثيرها.


الرسم التوضيحي أو الصورة أو الصورة التي لا تعبر عن فكرة مميزة هو توضيح رديء. يجب رسمه بوضوح مع وفرة من الأفكار ليتم نقلها في أقل عدد ممكن من السطور. الأصالة لا يمكن أن تساعد في التدفق من قلم الرصاص للفنان الجيد - فهو بطبيعة الحال يعطي لمسة أصلية لكل صورة يصنعها. وهو لا يجهد طوال الوقت من أجل هذا التأثير ، بل يتبع الميل الطبيعي لطبيعته الفنية في إعادة إنتاج المادة وتلميح فكرة عن أدائها.


بنفس الطريقة مع كاتب الإعلانات. في رواية قصته ، يحتاج إلى تجاوز الأمر في رغبة جامحة في أن يكون أصليًا ، لأن الأصالة ستتبع بشكل طبيعي في أعقاب الوضوح والإيجاز ، وهما أولى الاعتبارات التي يهدف إليها. يتم تدريب عقله ، مثل عقل الفنان ، في اتجاه إخراج أفضل ما في المقالة التي يتم الإعلان عنها. يتمتع كل من الفنان والكاتب بالقدرة الإبداعية وتطبيق هذه الكلية الإبداعية يمنح الرسوم التوضيحية والإعلانات كل الأصالة اللازمة.


لنفترض على سبيل المثال أنك تريد إنشاء بطاقات بريدية لإرسالها إلى عملائك لإعلامهم بمنتجاتك الجديدة. عندما تكون قادرًا على تقديم منتجاتك بأبسط الطرق وأكثرها صدقًا ، فإنك تخلق انطباعًا بأن عميلك المحتمل يمكنه الاعتماد عليه والثقة فيه. تعد البطاقات البريدية طريقة رائعة للإعلان عن منتجاتك مع منح عملائك أيضًا طريقة لتذكر عملك بعد ذلك.


في جميع جوانب إنشاء مواد تسويقية لعملك ، يمكن أن تساعد المواد الأصلية والمميزة مع الرسوم التوضيحية الصحيحة في تعزيز منتجاتك. النقطة الأولى الرائعة في الإعلان هي فهم فن جذب الانتباه ، ثم الاحتفاظ به لفترة كافية لإخبار قصتك. ستساعدك الصور والرسوم التوضيحية الصحيحة في هذا الصدد. إنه مثل البيع بالتجزئة. أولاً ، أنت تشجع العميل على القدوم إلى متجرك ثم تكسبه بامتياز قيمك. حث القارئ على إلقاء نظرة على إعلانك من خلال صورك الساطعة وخط الالتقاط السريع ، ثم احتفظ باهتمامه من خلال السطوع والإحساس الجيد لحديثك - اجعله ثابتًا في إعلانك حتى يمتلئ رأسه بالحكاية التي قد تنقلها.


ضع في اعتبارك أن الانطباع المرئي لإعلانك مهم جدًا. إن القدرة على إرسال انطباع بصري جذاب ورائع ونقي إلى العملاء المحتملين يمكن أن يغريهم بالتوقف وإلقاء نظرة فاحصة على إعلانك. لذا ، انسَ ما يقوله الآخرون بأن الرسوم التوضيحية ليست بنفس أهمية المحتوى. افهم أنه عندما يتم إنشاء الصور بتأثير ساحر ومتناسق وأصالة وفكر بطريقة سهلة وفنية وطبيعية ، يمكن للقارئ العادي في ثانية فهم نقاطها واستخداماتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع