بلا عنوان

 كيفية كتابة إعلان من شركة إلى شركة


الشركات التجارية بين الشركات هي تلك الشركات التي تبيع المنتجات والخدمات فيما بينها. يتم البيع لعميل شركة أخرى ، والذي قد يستخدم المنتج لأغراض وسيطة أو نحو ذلك. لا يجب أن تثير الإعلانات المتعلقة بشركات B2B اهتمامًا فحسب ، بل يجب أيضًا أن تكون متميزة على الرغم من المنافسة الشديدة. في السوق ، هناك العديد من الشركات التي تنتج نفس الأشياء وتتواصل مع العملاء الذين يريدون التعامل معهم. لذا فإن العثور على العميل المناسب ليس بالأمر المهم ، ولكن الحصول عليه هو في الواقع أمر مهم.


في المحتوى المكتوب ، استخدم اسم الشركة في الجملة الأولى ؛ يفضل أن تكون الكلمة الأولى. ليس من دواعي السرور أن نبدأ بـ "نحن". بعد ذلك ، قم بإعطاء مقدمة موجزة عن الشركة. في عالم اليوم المزدحم ، ليس لدى الناس وقت يضيعونه ، لذا قم بتسليم الرسالة على الفور. استخدام الصفات الجذابة سيفي بالغرض. يجب أن يتم تأطير الجملة بحيث يعرف العميل عن الشركة ، وماذا تفعل وكيف تكون فريدة من نوعها عن الآخرين. اطرح أسئلة قبل إنشاء مادة الكتابة ، مثل ما الذي يتوقعه العميل وهل يطلب جودة عالية. لا تتردد في استخدام "أنت" كثيرًا. سيشعر القارئ أنه تمت الإشارة إليه مباشرة وسيكون من الأسهل عليه التواصل معه.


العب مع نفسية العميل. افهم الصعوبات التي يواجهونها ثم أوضح لهم كيف يمكن للشركة أو منتج الشركة حلها. يمكن إعطاء دعوة للعمل بعد ذلك وعرضها لإزالة شكوكهم. يجب أن يكون أكثر من مجرد خط مساعدة. يجب أن يكون الإجراء فوريًا حقًا. ببساطة لا تدع العميل يفلت من أيدينا.


بعد الكتابة الأولية ، اكتب بالتفصيل عن المنتج أو الخدمة المقدمة. هذه معلومات تفصيلية لأولئك المهتمين بمنتج شركتك. أشر إلى مزايا استخدامها. اكتبها في شكل هرمي مع ترقيم أو تعداد نقطي. في حالة كتابة فقرات قصيرة ، يمكن استخدام عناوين فرعية قوية كعنوان للفقرات الفردية. مرة أخرى ، سيكون استخدام الصفات جيدًا.


يجب إضافة قدر جيد من عامل الترفيه. سيحتفظ هذا بمصلحة العميل ولن يشتت انتباهه. ولكن إذا تم استخدام الكثير منه ، فسيصبح رثًا ببساطة. من الجيد استخدام اسم المنتج كفعل إلى جانب الصفات الأخرى.


إرسال الموقع والإعلانات لمحركات البحث. يستخدمه الملايين من الأشخاص كل يوم للعثور على ما يحتاجون إليه. إذا تم تحسين موقع الويب من خلال محرك بحث ، فسيحصل بالتأكيد على الكثير من الزيارات. يجب أن يملأ اسم الشركة والكلمات الرئيسية محتوى موقع الويب بكثافة. اجعل من الزائر أن يتصفح الإعلان قبل الانتقال إلى عملية التسجيل أو الدفع. لا تسمح بعض مواقع الويب B2B بإضافة عنوان بريد إلكتروني أو عنوان URL في الإعلان. يمكن تتبعها عن طريق تهجئة النقطة أو في عنوان البريد الإلكتروني أو رابط موقع الويب.


بمجرد جذب العميل ، يجب الحفاظ عليه. يجب تسليم المنتج في الوقت المحدد. يجب الحفاظ على الجودة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، لن يبدأوا في الوثوق بالشركة فحسب ، بل سينشرون أيضًا في نفس الوقت الكلمة حول الشركة. سوف يعلنون مجانا. ستحفز تجربتهم مع الشركة الآخرين على الانضمام إلى العربة.


PPPPP


عدد الكلمات 558

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع