بلا عنوان

 عنوان:
تضمين الأسعار في العناصر الخاصة بك


عدد الكلمات:

469


ملخص:

بصفتك صاحب عمل ، يجب أن تقدم إعلاناتك بطريقة سهلة ومُصنعة.



الكلمات الدالة:

كتالوج ، طباعة ، تصميم ، إعلان



نص المقالة:

ضع في اعتبارك هذا الموقف: لاحظ رجل يسير في الشارع معطفًا ربيعيًا جذابًا في نافذة الملابس. المواد والقطع وكل شيء يتعلق بالمعطف يلقي بذهنه بشكل صحيح. لكن لا توجد بطاقة أسعار في النافذة ، وعلى الرغم من أنه يتساءل عن سعر المعطف ، فإن اهتمامه بالمعطف ليس قويًا بما يكفي لحثه على دخول المتجر والاستفسار. إنه مثل أي متسوق آخر يعرف أنه في مكان ما على طوله سيرى معطفًا آخر تمامًا مثل الذي رآه مع السعر المعروض به. وإذا حدث هذا ، فإن التاجر الذي أعلن بالسعر يربح العميل والآخر الذي لم يخسر صفقة.


ضع في اعتبارك أن المال يحدث أعلى صوت في العالم التجاري. إنه أقوى الحجج والإغراءات. لهذا السبب يجب تضمين الأسعار في كل إعلان يهدف إلى بيع البضائع. فكر في هذا: عندما ترى معطفًا أو قميصًا يعجبك ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهنك هو "كم؟" عندما يتم تلبية هذا الفكر بما يرضيك عن علامات الأسعار المدرجة في المنتجات ، يمكنك الاستثمار على الفور لصالحك وربما يستفيد التجار. تدرك أنجح الشركات أهمية وجود أسعار مطبوعة. إنهم يحتفظون بضرورة طرح السؤال ، وبالتالي ، فهم يسهلون التسوق.


بصرف النظر عن إرفاق الأسعار بالمنتجات الموجودة في المتجر ، فإن أفضل مكان آخر لإدراجها هو في الكتالوج. بشكل عام ، تحتوي الكتالوجات على وصف المنتج وبعض الصور والسعر. سيطلب معظم المستهلكين كتالوج قبل الشراء. عندما يكون لديك كتالوج في متناول اليد ، ستتمكن على الفور من تزويد عميلك بما يحتاجه ونتيجة لذلك ستحصل على بيع ناجح.


افهم أن التصميم الرائع والفريد من نوعه هو أول ما يتم ملاحظته في الكتالوجات. ومن ثم ، عندما تكون قادرًا على إنشاء كتالوج جذاب بصريًا ، فيمكنه التحدث نيابة عنك وعن عملك. في الماضي ، كان عدد قليل فقط من تجار التجزئة يستخدمون الكتالوجات لعرض منتجاتهم. لكن اليوم ، تستخدم جميع الشركات تقريبًا الكتالوجات لجذب انتباه العملاء المستهدفين.


وبالتالي ، فإن الأسعار ضرورية للغاية. يريد كل عميل ، سواء كان رجلاً أو امرأة أو طفلًا ، للوهلة الأولى معرفة سعر البضائع التي قد يكون مهتمًا بها. وباعتبارك صاحب عمل ، يجب أن تقدم إعلاناتك بطريقة سهلة ومُصنعة. سوف تترك العناصر والحجج والأسعار انطباعًا أفضل وطويل الأمد عند تقديمها بهذه النغمة. لذلك ، قم بإعطاء تفاصيل واضحة وذكية ومرضية في العناصر الخاصة بك ولا تنسى أبدًا أفضل الأسعار. عندما تنتهي من ذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن إعلانك مناسب تمامًا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع