بلا عنوان

 عنوان:
تحسين بطاقات العمل الخاصة بك وتعزيز مبيعاتك


عدد الكلمات:

414


ملخص:

توضح هذه المقالة تقنيات زيادة مبيعاتك من خلال تحسين تصميم بطاقات العمل ببساطة. كما أنه يمس أشكال الإعلان الأخرى مثل البطاقات البريدية.



الكلمات الدالة:

بطاقات العمل والبطاقات البريدية وبطاقات العمل



نص المقالة:

في هذا الجيل الرقمي حيث يمكن الحصول على المعلومات بسهولة في غضون ثوانٍ ، لا تزال بطاقات العمل تحتفظ بأهميتها في تحقيق زيادة عرض الأعمال ومبيعات الأعمال. إذا كان عملك يحتوي بالفعل على مجموعة من البطاقات المطبوعة الموزعة على عدد من العملاء المحتملين ومع ذلك لا ترى أي تحسن في وصولك إلى السوق ، فقد حان الوقت لتجديد بطاقة عملك القديمة.


أخرج بطاقة عملك وانظر إليها من وجهة نظر موضوعية. إذا كنت عميلاً ، هل تريد الاحتفاظ بالبطاقة أم التخلص منها؟ هل الخطوط الموجودة على البطاقة ضآلة للغاية بحيث لا يمكن قراءتها بوضوح؟ أم أن تصميمك يعكس ما تعمل شركتك من أجله؟ يطبع معظم رجال الأعمال بطاقات الشركة الخاصة بهم بناءً على تفضيلاتهم الشخصية ، ولا يأخذون في الاعتبار ما إذا كانت بطاقات العمل تقدم الرسالة الضرورية لتحقيق أقصى تأثير على الأعمال في مثل هذا الحد الأدنى من المساحة.


أتاح الاتصال عبر الإنترنت للشركات والعملاء التواصل دون أي متاعب ، ومع ذلك فإن بطاقات العمل هي التي تعزز وجود الأعمال حتى في حالة عدم وجود الإنترنت. وبالتالي ، حتى عندما يقضي عملاؤك إجازة في جزيرة مهجورة ، أو يخيمون على جانب جبلي حيث يصعب الاتصال بالإنترنت ، لا يزالون قادرين على الوصول إلى معلومات عملك من خلال بطاقة العمل ، بل ومن الأفضل إعطائك بطاقة لعميل محتمل.


تعد البطاقات البريدية أيضًا طرقًا قابلة للتطبيق لإنشاء اتصال متزايد لعملك ، ولكن نظرًا لأن بطاقات العمل أكثر سهولة ويسهل وضعها في المحفظة أو منظم ملفات الأعمال ، فمن المؤكد أنها ستحمل في أي مكان وزمان. علاوة على ذلك ، فإن ما تتم طباعته على البطاقة لا يقل أهمية عن كيفية طباعة المعلومات. يجب أن تحتوي بطاقة العمل على اسم وشعار الشركة أو النشاط التجاري ، وشعار الشركة أو شعارها ، والشخص المسؤول عن الاتصال ، وأرقام الاتصال أو أرقام الهواتف المحمولة ، والموقع الإلكتروني للأعمال ، وإذا أمكن ، العنوان الفعلي.


لا ينبغي لأي عمل أن يقلل من قوة بطاقات العمل. إنه قادر على توفير معلومات سريعة ، ويسهل الاحتفاظ بها ، وإذا تم تحسينه على أكمل وجه ، يمكن أن يؤدي إلى زيادة مبيعات هائلة. حتى المساحة الفارغة في الجزء الخلفي من البطاقة يمكن استخدامها للاحتفاظ بمعلومات إضافية مثل الخريطة أو الهدية الترويجية الجذابة. يمكن أن تساعد بطاقات العمل بالتأكيد أي عمل تجاري في أن يصبح أكثر شهرة وربحًا على المدى الطويل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع