بلا عنوان

 عنوان:
أهمية تصميم شعار الشركة المخصص


عدد الكلمات:

442


ملخص:

عندما تبدأ شركة ، فأنت تفكر في كيفية خفض النفقات. أحد هذه الخيارات لخفض تكاليف بدء التشغيل هو تصميم شعار الشركة. ولكن هل من الجيد طلب شعار رخيص أو العمل بدون شعار الشركة على الإطلاق؟



الكلمات الدالة:

تصميم الشعار ، هوية الشركة ، بطاقة العمل ، المصمم ، الشركة ، الأعمال ، القرطاسية ، الشعار



نص المقالة:

عندما تبدأ شركة ، فأنت تفكر في كيفية خفض النفقات. أحد هذه الخيارات لخفض تكاليف بدء التشغيل هو تصميم شعار الشركة. ولكن هل من الجيد طلب شعار رخيص أو العمل بدون شعار الشركة على الإطلاق؟


يمثل الشعار هوية الشركة. الانطباع الأول يتكون من الشعار أو عدمه. لمعرفة أهمية الشعار ، فقط أجب على سؤال واحد: "كم عدد الشركات الكبيرة والرائدة والمشهورة التي لا تمتلك شعارات؟" إذا لم يكن لشركتك شعار ، فقد يثير ذلك شكوكًا وأفكارًا سلبية. إذا تم إنشاء الشعار بواسطة مصمم غير محترف أو تم إنشاؤه بواسطة مالك الشركة ، يكون أحيانًا أسوأ من عدم وجود شعار على الإطلاق.


أحد الأسئلة الشائعة هو - لماذا يجب أن يكون شعاري مخصصًا؟ إذا تم إنشاء الشعار باستخدام قصاصات فنية (عناصر رسومية مسبقة الصنع من المجموعات العامة) فقد يبدو أو يكون متطابقًا مع شعارات أخرى وحتى شعارات منافسيك. سيؤدي ذلك إلى جعل التعرف على شركتك أمرًا صعبًا أو قد يتم خلط شعارك بسهولة مع شعار شركة أخرى. قد يضر هذا الموقف بسمعتك وستضيع الأموال المستثمرة في تسويق علامتك التجارية.


يعكس شعار الشركة الجيد النقطة الرئيسية لشركتك وقيمها ويساعد في تطوير الأعمال بنجاح. من المهم أيضًا التمييز بين تصميم الشعار للشركات الكبرى والشركات الناشئة. قد يتكون شعار الشركة الكبيرة من عنصر رسومي واحد فقط (Nike swoosh) ويمكن التعرف عليه بسهولة ولكن بالنسبة للشركات الصغيرة ، يعد هذا الشعار فكرة سيئة لأنك ستحتاج إلى إنفاق مبالغ ضخمة من المال للترويج له.


عندما يقرر مالك الشركة إنشاء شعار بنفسه ، نادرًا ما تبدو النتائج احترافية. قد تكون نتائج عمله بمثابة مفهوم لشعار جديد ولكن ليس كشعار. لإنشاء شعار ناجح ، تحتاج إلى أكثر من برنامج فوتوشوب وبرنامج تعليمي من الإنترنت. يجب أن يكون لديك معرفة بأساسيات التصميم على الأقل ؛ تحتاج إلى خبرة في تصميم الشعار. الشعار السيئ أسوأ من عدم وجود شعار.


شعار الشركة هو أحد السمات التي يجب أن يكون لها نشاط تجاري ناجح. قد تخبر بطاقة العمل عالية الجودة الكثير عن مالكها وكذلك عن صاحبها السيئ.


دعونا نلخص. يجب أن يكون الشعار مخصصًا ومصممًا بواسطة مصمم شعار محترف. لن تتاح لك فرصة ثانية لترك انطباع أول جيد. لديك بضع ثوانٍ فقط لجذب الانتباه ولإحداث الانطباع الأول. من نواحٍ عديدة ، يعتمد الانطباع الأول على شعارك. يبدأ التسويق الناجح لعملك بهوية مؤسسية ناجحة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع