بلا عنوان

 عنوان:
زيادة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك


عدد الكلمات:

431


ملخص:

تم الكشف عن عمليات الغش الثراء السريع

اقرأ هذه المقالة قبل التفكير في الدفع مقابل برنامج "الثراء السريع".



الكلمات الدالة:

العمل في المنزل ، والأعمال التجارية من المنزل ، وفرصة الدخل ، والدخل عبر الإنترنت ،



نص المقالة:

من: regsweep

 يرغب الجميع في جني الكثير من المال بسرعة ، والعمل من المنزل ، والقيام فقط بساعات قليلة من العمل في الأسبوع. لقد أمضيت العامين الماضيين أحاول إيجاد طريقة رائعة للقيام بذلك. خلال الأشهر القليلة الماضية فقط وجدت أي برامج "الثراء السريع" تستحق الشراء. لقد كنت أحاول كسب المال عبر الإنترنت لفترة طويلة. كان لدي عدد قليل من المواقع الصغيرة ، لكنها لم تحقق أكثر من بضع مئات في الشهر. لقد كان المال سهلًا ولم يتطلب الكثير من العمل من جانبي ، لكنني كنت أعرف أن هناك أشخاصًا يقومون بعمل أفضل مما كنت عليه ، وكنت أعلم أنني أستطيع أن أفعل مثلهم.

الآن ، لقد رأيت الكثير من برامج "الثراء السريع". يدعي معظم هؤلاء الأشخاص كسب 2000 دولار في اليوم مع Google أو شيء مجنون بالمثل. تقريبا كل هؤلاء الناس كاذبون تماما. حتى لو كانوا يكسبون 2000 دولار يوميًا باستخدام Google AdSense ، فربما يكون ذلك بسبب وجود مواقع ويب ذات زيارات عالية مع الكثير من المحتوى عالي الجودة. كنت أعرف ذلك ، لأنه في شهر كامل ، لم أحقق حتى نصف ما وعدوا بأن أحققه يوميًا من خلال برامجهم. ربما تم خداعك بالفعل من قبل أحد هؤلاء المحتالين. على أي حال ، سئمت أخيرًا مما تم عرضه.

قررت أن أبحث في جميع برامج "الثراء السريع" التي يمكنني العثور عليها ومعرفة ما إذا كان هناك أي برامج شرعية بالفعل. لقد وجدت أن هناك مالكيًا يبيعون برامجهم بأكثر من 100 دولار ، ولكن يمكن العثور على المعلومات الواردة فيها في أي مكان تقريبًا عبر الإنترنت مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، فقد احتوت جميعها على معلومات قديمة ، ولم يكن لديها دعم عبر البريد الإلكتروني ، ولا ضمانات لاسترداد الأموال ، وروابط معطلة في قسم التنزيلات.

في الختام ، كانت جميع البرامج التي وجدتها تقريبًا عديمة الفائدة تمامًا. عرف المالكون ذلك ، لكنهم لم يهتموا بعملائهم لأنهم لم يقدموا سياسات استرداد الأموال! بشكل مثير للدهشة ، أثناء البحث في جميع البرامج ، وجدت بالفعل بعض البرامج المشروعة. لقد تم إدارتها من قبل أشخاص عاديين مثلك ومثلي ، وقد وجدوا بعض الطرق الرائعة لكسب المال من منازلهم عن طريق القيام بعمل ضئيل للغاية.

لقد أمضيت بعض الوقت في العمل مع تلك البرامج ، وأصبح دخلي الآن عشرة أضعاف ما كان عليه في السابق. قدمت هذه البرامج قدرًا كبيرًا من المعلومات الرائعة حول كيفية جني أموال إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال القليل جدًا من العمل. قدم العديد من العملاء تعليقات ومراجعات رائعة لمنتجاتهم. بدأ الكثير منهم في جني الأموال بعد أيام فقط من الشراء!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع