بلا عنوان

 عنوان:
زيادة المبيعات باستخدام الأساليب المختلفة لجمع العملاء المحتملين


عدد الكلمات:

376


ملخص:

تؤدي الأساليب المختلفة لجمع الأعمال إلى العثور على مستثمرين ومانحين ومشترين استجابة وعمل جديد لتوسيع إنتاج الشركة.



الكلمات الدالة:

العملاء المحتملين ، العملاء المحتملين ، الاستطلاعات ، قوائم البريد الإلكتروني



نص المقالة:

يُعد العملاء المتوقعون للأعمال أحد أهم أجزاء خطة التسويق. يسمح للشركات والأفراد بالعثور على المستثمرين والمتبرعين والمشترين المستجيبين وحتى الأعمال التجارية الجديدة لتوسيع إنتاج الشركة. ومع ذلك ، فإن البحث عن العملاء المحتملين ليس سهلاً كما قد يبدو لأنه يتعين عليك المرور عبر آلاف المستهلكين وجهات الاتصال قبل أن تتمكن من العثور على العملاء المتوقعين المناسبين.


لحسن الحظ ، هناك طرق مختلفة لجمع العملاء المحتملين اليوم. تشمل هذه الطرق:


1) جمع قوائم التسويق عبر الهاتف - إحدى طرق جمع العملاء المحتملين والعملاء المحتملين هي من خلال قوائم التسويق عبر الهاتف. تحتوي هذه القوائم على أرقام هواتف ديموغرافية محددة للمستهلكين ورجال الأعمال المهتمين بشراء منتجك وخدماتك أو التعامل معك.


2) إنشاء قوائم بريد إلكتروني - من خلال الإنترنت ، يمكنك بسهولة الترويج لمنتجاتك وخدماتك بالإضافة إلى الاتصال بالمستثمرين مباشرةً على رسائل البريد الإلكتروني الشخصية الخاصة بهم. ومع ذلك ، فإن مجرد جمع رسائل البريد الإلكتروني العشوائية ليس فعالاً في زيادة المبيعات. بدلاً من ذلك ، يجب أن يكون هدفك هو جمع قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بالعملاء المحتملين المستهدفين أو العملاء المحتملين. بهذه الطريقة ، يمكنك تقليل الحاجة إلى فرز أولئك الذين يهتمون حقًا بأولئك الذين لا يهتمون بعملك.


3) إجراء الاستطلاعات - تعد الاستطلاعات أدوات تسويقية رائعة. يمكّنك هذا من معرفة ما يحتاجه جمهورك المستهدف ويريده. على هذا النحو ، يمكنك تحقيق خيوط عمل مجدية ستبيع بالتأكيد ، بدلاً من ترك منتجاتك للصدفة. بهذه الطريقة ، لا يمكنك فقط إنشاء منتجات قابلة للبيع والتي سيشتريها عملاؤك ، بل يمكنك أيضًا إنشاء قوائم بريد إلكتروني قوية لعملائك "المفضلين".


4) جمع معلومات الاتصال المستهدفة - إذا كنت تريد عملاء عملاء محتملين موثوقين ومستهلكين ، فيجب عليك أيضًا جمع معلومات الاتصال من مالكي المنازل الجدد والمحركين الجدد والشركات الجديدة. وبالتالي ، يمكنك تتبع قاعدة عملائك والمستثمرين حتى لو قاموا بتغيير عناوين الإقامة أو الشركة.


يمكن تحسين المبيعات إذا كنت تعرف فقط من أين تبدأ. إن البحث عن عملاء محتملين من خلال إجراء استطلاعات الرأي وإنشاء قوائم بريد إلكتروني وجمع قوائم التسويق عبر الهاتف وجمع معلومات الاتصال المستهدفة هي أربع طرق فعالة لجمع معلومات الاتصال الخاصة بالمستهلكين والشركات ، حتى لأصحاب المنازل الجدد والشركات الجديدة. إذا كنت تعلم أن مبيعاتك تنخفض ، فانتقل إلى خطة تسويق أخرى تتضمن هذه الأساليب لبناء العملاء المحتملين وستصدم كيف زادت مبيعاتك بشكل كبير.



يمكنك تقديم الشكر على المقالات من خلال إعطائنا ارتباطًا بالعودة إلى http://www.BuildWebPage.org على صفحة الروابط الخاصة بك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع