بلا عنوان

 عنوان:
أداة الإعلان عبر الإنترنت - لا يمكنك أن تخسر


عدد الكلمات:

326


ملخص:

هل سبق لك أن قرأت كتاب Facundo: أم حضارة وبربرية؟ قد يكون لديك ، إنها قراءة جيدة.



الكلمات الدالة:

أداة الإعلان عبر الإنترنت



نص المقالة:

هل سبق لك أن قرأت كتاب Facundo: أم حضارة وبربرية؟ قد يكون لديك ، إنها قراءة جيدة. يتعلق الأمر بالنزاع الداخلي في الأرجنتين بعد استقلالها مباشرة عن إسبانيا. هل يجب أن يأتي الحكم والسلطة من دولة شديدة المركزية أم يجب أن يكون هناك استقلال إقليمي يسمح للعادات والقيم المحلية أن تملي؟ إنها تلك الحكاية القديمة ، لقد سمعناها جميعًا آلاف المرات. على أي حال ، بالنسبة لي ، أحببت الجزء الذي يتحدث عن الغاوتشو والمهارات التي يمتلكونها ويعتمدون عليها للعيش في الظروف القاسية التي عاشوها. مثل المتعقبات التي يمكن أن تتبع دربًا تم تفجيره لأسابيع من الرياح وخطت عليه ، عبر التراب والصخور والجداول. أنا أحب هؤلاء الرجال.


من حيث أقف ، لقد ولت تلك الأيام للأسف. لا يحتاج الغاوتشو المعاصر إلى مهارات البقاء التي لا يسبر غورها مثل سلفه. ولكن لم نفقد كل شيء. اليوم لدينا أدوات الإعلان على الإنترنت. وإذا كان بطيئًا بشكل طبيعي ومعالج بشكل كبير ، يمكن للمرء أن يتعجب من مهارات برامج تتبع الإعلانات عبر الإنترنت. هذا صحيح ، باستخدام الأدوات الإعلانية المناسبة ، يمكنك معرفة من أين يأتي الزائرون ، والكلمات الرئيسية التي يستخدمونها وكل جزء آخر من البيانات المفيدة التي تخيلتها. سيسمح لك هذا باتخاذ قرارات أفضل عند التفكير في الاتجاه الذي يجب أن تسلكه مع إعلاناتك عبر الإنترنت.


خذ هذه البيانات وضعها في أداة أخرى للإعلان على الإنترنت تسمى أداة إنشاء الرسوم البيانية ، ويمكنك إجراء تحليلات مقارنة لتقنيات الإعلان السابقة وتلك التي تستخدمها حاليًا. هل التغيير الأخير الذي أجريته يساعد ، أو يؤذي ، أو يحافظ عليه؟ المعلومات متوفرة لك لإجراء مكالمة سريعة ومستنيرة. تعيش روح Facundo اليوم مع توفر جميع أدوات الإعلان عبر الإنترنت الرائعة. لذا ، سواء حصلت على فصولك في الأرجنتين أو في Smitten Kitten ، ارتدهم وابدأ في التعقب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع