بلا عنوان

 عنوان:
اتجاهات الإعلان عبر الإنترنت - لن تشعر بخيبة أمل


عدد الكلمات:

328


ملخص:

أنا أكره اختلاس النظر تومز. لسبب واحد ، عادة ما يخطوون في جميع التحوطات والنباتات على جانب منزل شخص ما ويقتلونهم ويعيدون البستاني للنباتات وقت وجهد لا يحصى من الوقت.



الكلمات الدالة:

اتجاهات الإعلان عبر الإنترنت



نص المقالة:

أنا أكره اختلاس النظر تومز. لسبب واحد ، عادة ما يخطوون في جميع التحوطات والنباتات على جانب منزل شخص ما ويقتلونهم ويعيدون البستاني للنباتات وقت وجهد لا يحصى من الوقت. الشيء الآخر الذي لا أحبه حقًا بشأنهم هو أنهم ممثلون جانبيون ، ويفتقرون إلى القدرة على المشاركة بنشاط ، ولا يمكنني أن أقدم لهم أي احترام على الإطلاق. أخيرًا ، أكره اختلاس النظر تومز بسبب طبيعة مجالهم. ما هذه الطبيعة؟ انها واحدة من التدخل. والشركة المتطفلة وغير المرحب بها لا تطاق بأي شكل من الأشكال. هذا يقودني إلى اتجاهات الإعلان عبر الإنترنت.


الآن ، أنا لست مثل روبن ، ذلك غريب الأطوار من فصل الأنثروبولوجيا الثقافية ؛ أعتقد أن الإعلان شيء له مكانه في مجتمعنا ؛ والتي تتمحور ، للأفضل أو للأسوأ ، على أساس اقتصاد السوق. ولكن ، ببساطة لأنني أشعر أن للإعلان الحق في الوجود ، فهذا لا يعني أنني أحبها أو أتفق معها ، في أشكالها ووسائطها المتعددة. هذا هو الحال مع الاتجاهات الحديثة في الإعلان على الإنترنت. يبدو أن النوافذ المنبثقة واللافتات وما شابه ذلك لا تقدم لي سوى التهيج. واستجداء رسائل البريد الإلكتروني ... 10٪ من رسائل البريد الإلكتروني الواردة في عام 2000 كانت عبارة عن إعلانات!


على الرغم من أن بعض أكبر المشاكل في اتجاهات الإعلان عبر الإنترنت هي الافتقار إلى المساءلة. أين تسجل شكواك؟ كيف يمكنك الاحتجاج بأي شكل من الأشكال ضد الشركات التي لا توافق على تقنياتها الإعلانية؟ لم تكن. وفي نقطة أخرى من الاختلاف بين المنتجات التقليدية وإعلاناتها وتلك ذات طبيعة الإنترنت ، فإن تجاهل الإعلان عبر الإنترنت ببساطة غير فعال بسبب فعاليتها من حيث التكلفة المذهلة ، على سبيل المثال الإعلان عبر البريد الإلكتروني. أنا لا أحب هذا العمل من الدخلاء مجهولي الهوية. على الأقل يقف تومز مختلس النظر شخصيًا هناك ويتطفل. لذا في التحليل النهائي: هذا صحيح ، أنا أكره اختلاس النظر إلى تومز ، ولكن إذا كان علي الاختيار ، فسأستمتع بواحد في أي يوم على معلن عبر الإنترنت.



يمكنك تقديم الشكر على المقالات من خلال إعطائنا ارتباطًا بالعودة إلى http://www.BuildWebPage.org على صفحة الروابط الخاصة بك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع