بلا عنوان

 عنوان:
يجعلك الإعلان عبر الإنترنت في صدارة اللعبة


عدد الكلمات:

336


ملخص:

ها هي السبق الصحفي. جواز سفري أزرق اللون وله صورة رائعة لنسر يحمل غصن زيتون (على ما أظن) وبعض الأسهم (على الرغم من أنه من الآمن القول إن استخدام الأسهم يشعر براحة أكبر من استخدام غصن الزيتون).



الكلمات الدالة:

يجعلك الإعلان عبر الإنترنت في صدارة لعبة GameInternet للإعلان عبر الإنترنت يجعلك في صدارة اللعبة



نص المقالة:

ها هي السبق الصحفي. جواز سفري أزرق اللون وله صورة رائعة لنسر يحمل غصن زيتون (على ما أظن) وبعض الأسهم (على الرغم من أنه من الآمن القول إن استخدام الأسهم يشعر براحة أكبر من استخدام غصن الزيتون). أي نوع من الافتراضات عني يمكنك استخلاصها من تلك المعلومة الصغيرة؟ حسنًا ، يجب أن تعلم أنني أحب زبدة الفول السوداني. وهذا بدوره يجب أن يقودك إلى الاعتقاد بأنني حقًا معجب بزبدة الفول السوداني وسندويشات الجيلي. هذا صحيح زبدة الفول السوداني والهلام ، وليس أحدهما دون الآخر. هناك الكثير من الأشياء مثل هذا في الحياة. يمكنني تقديم قائمة مختصرة من الأمثلة هنا ثم أحاول أن أجعل آخرها مضحكة ، لكن هذا سيكون متوقعًا للغاية ، لذا اختر ما يناسبك.


على الرغم من ذلك ، حدث شيء مثير للاهتمام في الأسبوع الماضي. اشتريت مربى بنكهة بلاك بيري ، وأنا أتوقع بحماس شطيرة اللذيذة التالية. ولكن ، عندما جمعته معًا وأخذت لدغتي الأولى ، أدركت أنني لم أحب هذا المزيج على الإطلاق. في الواقع ، فضلت زبدة الفول السوداني فقط ، مع تجاهل الجيلي تمامًا. هذا ما أشعر به تجاه الإنترنت والإعلان.


لا يتطلب الأمر الكثير من الوقت عبر الإنترنت لفهم أن هذين الكيانين لا ينفصلان مثل أي شيء لديك في القائمة التي أنشأتها منذ لحظة. لكن هذا لا يعني أنه عليّ أن أحب ذلك. يعجبني التواجد على الإنترنت وهناك بعض الإعلانات الرائعة التي أحبها حقًا ، ولكن يبدو أن الزواج بين الإنترنت والإعلان يخلق منتجات ضعيفة وضعيفة على عكس وضعها الأصلي. ما هي النقطة؟ ربما لا شيء ، حيث لن يحدث فصل بين الإعلان عبر الإنترنت والإنترنت ، لكني أشعر بتحسن قليل. ومع ذلك ، ربما إذا كنت شركة تعلن عبر الإنترنت ، فسأحاول العودة إلى لوحة الرسم والتفكير في كيفية الجمع بين هذين الأمرين يمكن أن يقويهما.


يمكنك تقديم الشكر على المقالات من خلال إعطائنا ارتباطًا بالعودة إلى http://www.BuildWebPage.org على صفحة الروابط الخاصة بك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع